New Step by Step Map For البرامج التوجيهية للتوظيف

Wiki Article



قم بتجربة مجانية لمنصة بايزات لإدارة الموارد البشرية والرواتب

وأضاف: لأن فترة الاختبارات قد تكون مستهدفة من قبل ضعاف النفوس للترويج لبعض المؤثرات العقلية عملنا في إدارة التوجيه الطلابي "بنين – بنات" على تحصين أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات ضد هذه الأفكار والدعوات الخبيثة عبر تنمية مهاراتهم الحياتية للوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية.

ضمن استعدادات إدارة المنطقة لاختبارات نهاية الفصل الثاني

فيصل بن فرحان يتلقى اتصالًا هاتفيًّا من وزير الخارجية الإيراني المكلف

نظام تتبع المتقدمين يعد من العناصر المهمة في إدارة المرشحين، حيث تساعد المؤسسة على جمع كافة المعلومات الخاصة بكل مرشح وتخزينها، فعملية التوظيف من خلالها تتم على منصة واحدة تمكن المؤسسة من تتبع المرشحين للوظيفة بالإضافة إلى تحسين التعاون بين الإدارات الخاصة بالتوظيف داخل المؤسسة الأمر الذي يقلل من الوقت والجهد أثناء مشاركة تلك التحديثات على مستوى المؤسسة.

وتعزز الأسئلة المخصصة للتحقق عملية اختيار المتقدمين معلومات إضافية للوظائف بشكل إضافي.

توفر أوكيو بيئة فريدة للتعلم وتتميز بالديناميكية وهو ما سيمكنكم من تطبيق معارفكم وأن تكونو قادة التغيير مستقبلاً.

الاستثمار الاجتماعي استمارة الدعم وحدات الأعمال وحدات الأعمال

في إطار جهوده المتواصلة للاستثمار في مجال التوطين وتطوير كفاءات موظفيه من الإماراتيين، أطلق بنك الخليج الأول، إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤخراً برنامج المسار للتطوير الوظيفي الذي يهدف للتعرف على المواهب المواطنة العاملة ضمن فريق عمل البنك والتي تتمتع بإمكانيات ومؤهلات وظيفية متميزة.

أنواع برامج التوظيف المستخدمة لمراحل التوظيف المختلفة

تم الإعلان عن مجموعة من التخصصات الفنية وغير الفنية، وتم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات وهي:

يجب التأكد من أنك قمت بإعداد البرنامج بشكل صحيح حيث إنه سيقوم باختيار المرشحين أو رفضهم بناء على المواصفات التي قمت بتحديدها، لذا يمكنك اختبار البرنامج للتعرف على ما إذا كان يستجيب لمتطلباتك أم يحتاج إلى تحسين.

تتطلب عملية التعيين عدة خطوات، الكثير منها لا يمكن إنجازه باستخدام برنامج التوظيف وحده. تتطلب عمليات فحص الأدوية والتحقق من الخلفية ومقابلات الفيديو عادةً استخدام أدوات من مؤسسات الجهات الخارجية.

إذ يمكنها توفير الوقت والمال لمؤسسات الموارد البشرية مع توظيف أفضل المرشحين للوظائف الشاغرة.

Report this wiki page